أكدت تقارير صادرة من الاراضي الإسبانية، نية رئيس ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فلورينتيو بيريز بالبحث عن بديل مناسب للنجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يمر حاليا بفترة سيئة على الصعيد الشخصي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر السبت، أن الرئيس الإسباني وجد ضالته في بايرن ميونيخ الألماني وتحديدا في نجم الفريق الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واضافت الصحيفة أن بيريز وضع النجم البولندي ضمن الخطة (ب) في حال رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد ايضا، أو تأزم موقف بنزيمة في قضية فالبوينا.


وتأتي هذه الأخبار بعد تصريحات مثيرة كان قد أطلقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحدث بها حول مستقبله مؤكدا انه قد يغادر البيت الملكي مستقبلا، الأمر الذي نفاه مدير أعماله في وقت لاحق.

ويعتبر النجم البولندي من أبرز نجوم أوروبا منذ بداية الموسم، حيث سجل رفقة بايرن ميونيخ 13 هدفا في 11 مباراة لعبها ضمن منافسات الدوري الألماني جاء أبرزها أمام فولفسبورغ بخماسية في الجولة السادسة.

لتكون هذه الخطوة للمرة الثانية من إدارة الميرنغي، حيث تحدثت في سوق الانتقالات الماضية عن ضمه لكنها لم تصل بعيدا في المفاوضات وبقيت في إطار التصريحات والشائعات الإعلامية.

يذكر أن رونالدو أكد في وقت سابق من السبت، أنه فعلا ينوي الرحيل عن ريال مدريد وأنه لم يغلق الباب بوجه اي مكان أو بطولة.