حصريا : تعرف علي سبب عودة رونالدو الي الملاعب مجدداً
ننقل لكم متابعينا الكرام بشكل حصري عن سبب عودة اللاعب البرازيلي رونالدو الي الملاعب مجدداً
بعد ان وقع مع فريق سترايكرز فريق من الدرجة الثانية في قارة امريكا الشمالية وننقل لكم متابعينا هذا التصريح
تحدث رونالدو البرازيلي عن سبب عودتة لملاعب مجدداً بعد ان قرر ان يعتزل دولياً ثم عاد مجددا وتراجع
رونالدو : انا صاحب لقب افضل لاعب في بطولة كاس العالم 3 مرات
رونالدو : انا سعيد للعودة مجدداً للعب كرة القدم من جديد بعد ان تركتها منذ فترة طويلة
رونالدو :سأرد علي تلك الاتهامات التي وجهها لي البعض بأنني عدت من اجل المال فهذا غير صحيح
لقد عدت الي الملاعب مجدداً من اجل استرجاع لياقتي البدنية التي فقدتها وهذا ما نصحني بة الاطباء
رونالدو : اتمنا ان استمر هنا لفترة طويلة علي الأقل عامين وانا الان في سن 38 عاماً وقال لي المسؤولين
هنا في النادي انه ليس مطلوب مني ان اعود الي رونالدو الذي يعرفونة بحكم عمر الكبير لكنني سأعمل مع
الفريق من اجل ان يصعد الفريق الي الدرجة الاولي هنا وسأكون قائد الفريق واشكر الجميع علي هذا الاستقبال .