ليونيل ميسي : عندما كنت طفلاً ألعب في الشارع أقصي احلامي !
تحدث الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس 23 ابريل 2015 لأحدي القنوات الفضائية

قائلاً : نحن نأتي الي التدريبات قبل بدايتها بساعة كاملة وكمجموعة انا وزملائي اللاعبين نحب ان نقوم ببعض النشاطات

خارج الملعب برغم من انشغالنا في الحياة , احب لعب البلايستيشن مع اصدقائي لست الافضل بها بعضهم مدهشون بها

وعدما كنت طفلاً كان اللعب بنسبة الي في الشارع اقصي احلامي لم اكن اتخيل في يوماً من الايام ان اصل الي هذة المرحلة

او حتي ان العب مع نادي برشلونة وشرف كبير جدا ان اسمع احد زملائي يقولو لي انني الافضل علي الاطلاق ولا يهمني

ان احقق اهداف اكثر او ارقام اكثر كل مايهمني هو الفوز بالبطولات والانجازات مع نادي برشلونة الاسباني يذكر ان البرسا

متصدر الدوري الاسباني ووصل الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بالاضافة الي وصولة الي نهائي كاس ملك اسبانيا .