المؤتمر الصحفي للاعبين برشلونة قبل نهائي دوري الابطال
تحدث لاعبي نادي برشلونة الاسباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي دوري ابطال اوروبا 2015 في برلين

يوم السبت المقبل وقبل 4 ايام فقط من النهائي حيث تواجد في المؤتمر كلا من انيستا وتشافي هيرنانديز وبوسكيتس

بوسكيتس: ليونيل ميسي يستطيع ان يسجل في اي مباراة وفي اي مسابقة واي دوري يلعب فية ليونيل ميسي

انيستا: سأكون بخير في برلين, هذا نهائي الابطال ونلعب من اجل الفوز نحن مرشحون وهذا لا يهم, وداع تشافي

سيكون حافز اضافي لنا وبيرلو لاعب خط وسط عالمي يجب ان نركز علية كثيراً, اتمني ان نهدي تشافي الفوز هذا بثلاثية

تشافي: اتمني ان يستمر انريكي في الموسم المقبل وقد اثبت وبرهن للجميع انة مدرب رائع ومتميز بخططة وقيادتة للفريق

وسألعب اخر مباراة لي في مسيرتي مع نادي برشلونة الاسباني بتأكيد اريد الفوز بها نحن هنا في البرسا اذا لم نفز يعني اننا

لم ننجح اننا نلعب من اجل برشلونة وسمعتة ستكون هذة البطولة هي الرابعة لي وبعض اللاعبين وهي البطولة الخامسة لنادي

الوصول الي النهائي شيء استثنائي سأستمتع بالمشاركة في برلين وسأرحل عن الفريق نهاية الموسم ولن انتقل لباريس !

ماتشيرانو : علينا ان لا نترك للحظ فرصة,ليس هناك فريق لة حظ اكثر من الأخ وكلاهما استحق الوصول لنهائي, اعتقد

ان هناك فرصة لحد اللقب الثالث لاننا نلعب بشكل جيد, ميسي يملك الموهبة لفعل اشياء لايمكن لأحد فعلها,علي المستوي

الفردي او علي المستوي الجماعي هناك فارق كبير بين النهائي امام مانشستر يونايتد عام 2011 وامام يوفنتوس انا احتفظ

 بذكريات جيدة عن ذالك النهائي واتمني ان يتكرر النتيجة حينما فزنا علي المان يونايتد,منذ وصولي الي هذا النادي لدي شعور

 انني ذو اهمية,مسيرة كارلوس تيفيز تتحدث عن نفسها انها مسيرة رائعة وهو لاعب من افضل اللاعبين الذين تقاصمت

معهم الملاعب ويملك شخصية دائما شخصية الفوز وفي كل الفرق التي لعب لصالحها ترك بصمة واضحة سأقابل تيفيز

في النهائي اذاً علي ان اكون حذر جداً,هذا النوع من المباريات تكون مهمة وماحدث للويس سواريز اصبح في الماضي

واللاعب يملك الحكمة ويتحلي بالمسؤولية ايضاً,لقد فزنا بثنائية والان الثالثة علي الأبواب وتشافي قد عاش نفس التجربة

الصعوبة التي سيضعها الخصم علينا نعرف كيف يمكننا ان نوقفها واعتقد ان خسارة نهائي كاس العالم الأسوء بنسبة لي ! .

راكيتيتش: تحضرنا بشكل جيد وعلينا ان نؤدي بطريقة جيدة,علينا ان نحترم الخصم ونلعب من اجل الفوز ولا غيرة,فريق

 يوفنتوس هو فريق جيد في كافة الخطوط اعتقد انهم لاعبين من طراز فريد ولاعبين بجودة عالية وقد استعدينا للمباراة كما

 استعدينا نحن سنقدم اقصي ما يمكن تقديمة وهم كذلك سيفعلون كل مايمكن فعلة للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا.

شتيغن: كأس الملك بطولة جيدة وفرصة جيدة انا تدربت ولدي إيقاع جيد وانا مركز للغاية وسوف استغل هذة الفرصة

وان استغل استعدادي الكامل ونحن نعرف كل شيء عن اليوفنتوس انها مباراة صعبة ومن الصعب ان نحلل هذا الفريق

, انة اول موسم لي في دوري الابطال وهو شيء مهم في حياتي لقد شاركت في دوري الابطال وكاس الملك لقد فزنا بكاس

الملك والان حان الوقت للفوز بثلاثية ونحن نريد ان نختم الموسم بأفضل شيء ممكن,بنسبة لي ليس مهم كيف نفوز بهذة

المباراة اود ان اري واشاهد اهداف ميسي وهو اهم شيء وهي فرصة لكي افوز بلقب دوري الابطال وكل العالم يضع

انظارة في هذة المباراة وليس مهم من يسجل او من هوا الافضل المهم ان ننجح في تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا.