أجرى الدولي الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان “أنخيل دي ماريا” حوارًا صحفيًا مع قناة “بيين سبورت” تحدث فيه عن مباراة فريقه القادمة أمام ريال مدريد كما أجاب عن العديد من الاسئلة المتعلقة بأداءه ومردوده في بداية الموسم الحالي.

دي ماريا استهل حواره بالحديث عن قدومه للنادي الباريسي “باريس سان جيرمان كان يود جلبي قبل سنوات عديدة من الآن، لكن ذلك لم يكن ممكنًا بسبب قانون الفيفا الذي يحدد سقفًا لإجمالي الرواتب في الأندية. هذه المرة كانت الأمور ملائمة وتمكنت من المجيء للنادي. أحب اللعب في الجهة اليمنى وأشعر بأريحية كبرى عندما أرى إبرا وكافاني أمامي وأعتقد أن هذا هو المكان المناسب لي”


أما عن مردوده في بداية الموسم الحالي “نريد جميعًا أن نحقق الانتصارات ونفوز على الأندية الكبرى وأعتقد أن تعادلنا مع ريال مدريد لم يكن مخيبًا لتلك الدرجة التي جعلت الصحافة تنهال علينا بالانتقادات. الانتقادات مؤلمة عندما تحل على ناد جديد بالنسبة لك، لقد سجلت ضد مالمو ولعبت بشكل جيد في مباريات الدوري وأرى أن ما قالته الصحافة عني عقب مباراة ريال مدريد مبالغ فيه”

وأنهى الأرجنتيني حديثه مؤكدًا أنه يطمح لتحقيق الفوزأمام ريال مدريد وفي كل المباريات، لكن ذلك لا يعتمد عليه لوحده فقط “لقد عشت لحظات رائعة في مدريد، لكنني الآن أحمل قميص فريق مختلف وسأحاول المساهمة في تحقيق الثلاث نقاط التي ستكون مهمة للغاية. التمريرات الحاسمة بالنسبة لي لها نفس قيمة الأهداف وأفضل التمرير على التسجيل لأنها مهمتي، فأنا لست هدافًا. أنا لست هنا لإنقاد باريس سان جيرمان أو لتحقيق دوري أبطال أوروبا وحدي، أنا هنا لمساعدة الفريق على ذلك”