تحدثت عدة تقارير إنجليزية، عن الشائعات التي ربطت لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، البلجيكي إيدين هازارد، بالانتقال إلى أحد قطبي الليغا الإسبانية، برشلونة وريال مدريد.

وقالت التقارير أن كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس صحيحا ، حيث أكدت أن الناديين لم يقوما بأي خطوة جدية لضم اللاعب، ولم تصل المحادثات حتى إلى طاولة رئيس تشيلسي، الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في عددها الصادر الأربعاء، أن برشلونة وريال مدريد لا يضعان النجم البلجيكي ضمن أولوياتهما لسوق الانتقالات المقبل.

ودعمت الصحيفة حديثها عندما عرضت أرقام هازارد هذا الموسم، حيث بالرغم من تألقه في الموسم الماضي وحصوله على لقب الأفضل في البريميرليج، إلا أنه حاليا لم يسجل اي هدف في 10 مباريات لعبها رفقة البلوز تشيلسي.

الأمر الذي جعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يخرجه من تشكيلة الفريق أمام أستون فيلا، في مباراة حسمها البلوز بهدفين دور رد.



ومع تراجع مستوى هازارد الملحوظ، توقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن إطلاق كلمات المديح في حقه، حيث كان قبل بداية الموسم يتحدث عن هازارد في معظم مؤتمراته الصحفية، حتى وصل به الأمر لمقارنته مع الدون رونالدو نجم ريال مدريد الذي يسجل أهدفا كثيرة لا ينافسه عليها سوى الغريم التقليدي ليونيل ميسي.

ومما زاد موقف هازارد تعقيدا هذا الموسم، تسببه في خروج فريقه من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن انبرى لتسديد ركلة الجزاء الخامسة، لكن حارس ستوك سيتي تألق وابعدها ليعلن خروج البلوز رسميا من البطولة مبكرا.

الجدير بالذكر أن الكثير من الصحف العالمية، كانت قد أكدت أن ريال مدريد مهتم بشدة بالنجم البلجيكي، لكن ما يمر به هازارد حاليا من تراجع غريب في مستواه، قد يدحض كل هذه الاخبار ويضعها في مهب الريح لخروجها عن المنطق.