تسعى ادارة نادى النصر الى عدم تجديد عقد المدرب الحالى واقالته رسميا والبحث عن بديل لتدريب النصر بعد خسارة الفريق امام الشباب بهدف نظيف وخرج على اثرها من كأس ولى العهد .

شفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن المدرب الإيطالي فابيو كانافارو؛ قائد منتخب إيطاليا السابق الفائز بكأس العالم 2006، سيتولى تدريب نادي النصر السعودي في الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا المُقال من منصبه. 
وبحسب الصحيفة، فإن المدرب الإيطالي الذي سبق له الإشراف على تدريب قوانغتشو الصيني لمدة ستة أشهر فقط، سيوقّع على عقد مبدئي مع النادي النصراوي لمدة ثمانية أشهر، مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.
وذكرت الصحيفة أن النادي السعودي يأمل من خلال التعاقد مع كانافارو في تخطي مرحلة البداية السيئة للفريق منذ انطلاق الموسم، مضيفة أن كانافارو سينضم إلى قائمة المدربين العالميين الذين سبق لهم الإشراف على تدريب النصر على غرار ماريو زاغالو، بيلي بينغهام، هنري ميشيل، أرتور جورج، إدغاردو باوزا وفرانسيسكو ماتورانا.
وخاض كانافارو البالغ من العمر 41 عاماً 136 مباراة مع منتخب إيطاليا وتُوج بلقب كأس العالم 2006، وسبق له اللعب في أندية: نابولي وبارما وإنتر ميلان ويوفنتوس وريال مدريد، وأنهى مشواره في الأهلي الإماراتي واستمر فيه للعمل كمستشار فني بعد اعتزاله.