رد لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بقسوة على بول سكولز أسطورة النادي لوصفه أداء الشياطين الحمر هذا الموسم بالممل، وأنه لا يتمنى أن يلعب لمثل هذا الفريق بعد تعادله سلبياً مباراتين على التوالي أمام مانشستر سيتي في الدوري ومدلزبره في كأس الرابطة.

وقال فان غال في تصريحات عبر صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية: “سكولز حر فيما يقوله، فهو خارج المسئولية، ولكن إذا كان أسطورة عليه التعبير عن آرائه بطريقة أفضل، سواء بالتحدث لصديقه رايان جيجز أو إيد ووداورد المدير التنفيذي للنادي، ولكنه يفعل ذلك لأنه يتقاضى رواتب من بي بي سي وسكاي سبورتس”.


وأضاف المدرب الهولندي: “هل آراء بول سكولز هدفها مصلحة مانشستر يونايتد أم مصالحه الشخصية، ولا يحق له المطالبة برحيلي، لأنه ليس رئيس النادي أو مالكه”، وتابع: “هناك مثل هولندي يقول ربما يتأثر الجسد بالضرب بالعصا والحجارة أما الأشخاص والكلام فلا يتركون أي أذى”.

وواصل: “قرأت في الصحف أيضاً أن أداء مانشستر يونايتد كان مملاً في مباراة مدلزبره، رغم أن الإحصائيات تقول عكس ذلك، وكان أولد ترافورد مليئاً بجماهير أكثر من الملاعب الأخرى، وصفقوا كثيراً للاعبين رغم الخسارة بركلات الترجيح، وقد تكرر الأمر الموسم الماضي مرة أو اثنتين”.

واختتم فان غال: “مانشستر يونايتد تطور كثيراً، ففي الموسم الماضي خرج من الدور الأول للكأس أمام إم كيه دونز، والآن تأهل لدور الثمانية، كما جمعنا 13 نقطة من 10 مباريات، وهذا الموسم حصد الفريق 20 نقطة بعد مرور 10 جولات”.