سبعة أسماء على القائمة المختصرة....

يراقب برشلونة وضع اللاعب الباسكي «آندير هيريرا» مع مانشستر يونايتد هذه الأيام تمهيدًا للتقدم بطلب التوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوي المقبل ضمن عدة صفقات ينوي النادي الكتالوني ابرامها لانقاذ الفريق من الانهيار البدني.
البرسا حُرم من ابرام صفقات جديدة على مدار عام 2015 بفرمان من الفيفا لتجاوزه قواعد التعاقد مع لاعبين قُصر، ليعتمد على نفس العناصر التي بدأ بها الموسم الماضي في الموسم الحالي ما ترتب عليه ارهاق معظم اللاعبين وإصابة الثلاثي “جوردي ألبا وليونيل ميسي وآندريس إنييستا” بالإضافة لإصابات مختلفة لتوماس فيرمالين وداني ألفيش ونيمار جونيور.
وانتشر في وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية، اليوم السبت، أنباء جديدة حول بحث برشلونة عن تعزيز صفوفه بأكثر من لاعب خلال السوق الشتوي ومن بين الأسماء الرئيسية التي طلبها لويس إنريكي كان متوسط ميدان مانشستر يونايتد «هيريرا» حبس دكة البدلاء منذ وصول الثنائي شنايدرلين وباستيان شفاينشتايجر.
وقالت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية أن هناك مطالبات داخل إدارة النادي بهيريرا، وإنه واحد من بين عدة لاعبين طلب المدير الفني وضعهم في قائمة مختصرة للتعاقد مع واحد منهم.
وأكد نفس المصدر أن هيريرا ينافس كل من إيلكاي جوندوجان لاعب وسط بوروسيا دورتموند، ولاعب أندرلخت يوري تيليمانس ولاعب أياكس بازوير، ونجم يوفنتوس بوجبا، ونجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، ولاعب وسط باير ليفركوزن لارس بيندر.