طمأن محمد الشلهوب لاعب خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجميع على إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه السابقة أمام فريق الاتحاد والتي على إثرها لم يستطع مواصلة اللقاء.
وقال الشلهوب: "الإصابة عبارة عن كدمة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة والتي تتطلب تأهيل من أربعة إلى خمسة أسابيع، وبعدها بإذن الله سأكون جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية".

وقدم الشلهوب شكره لكل من سأل عنه واطمأن على إصابته ووعدهم بأن يعود إلى تمثيل الفريق بأحسن صورة وأن يقوم بتأهيل نفسه بشكل جيد في موضع إصابته خلال فترة التأهيل.
على صعيد منفصل، أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لملاقاة ضيفهم فريق "القادسية" عند الساعة الـ 05:55 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب التكتيكية، إذ بدأت بمران الإحماء، قبل أن يطبق مدير الجهاز الفني اليوناني "جوريجوس دونيس" عددًا من الجمل الفنية، اختتمها بمناورة على ربع مساحة الملعب، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.