شدَّد حسن العمري، لاعب خط وسط فريق القادسية، على أهمية المباراة القادمة مع فريق الهلال، مؤكداً أن المباراة مهمة لكلا الطرفين؛ وذلك من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.
وقال: "سنلعب مباراة قتالية لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، التي تشكل دافعاً قوياً للسير على خطى ناجحة من أجل تحقيق نتائج جيدة في الدوري".

وأضاف: أنا وزملائي اللاعبين سنسعى مع الجهاز الفني الجديد للفريق البرازيلي إليكسندر جالو لتصحيح الأخطاء، وتقديم المستويات المعهودة لفريق القادسية لإرضاء الجماهير القدساوية العريقة، بعد المستويات المتذبذبة في آخر ثلاث جولات، ابتداءً من مباراة الهلال الذي يلعب بين أرضه وجمهوره، وبإذن الله سنحقق النقاط الثلاث.
من جهته، أكد نايف هزازي لاعب خط وسط فريق القادسية أهمية المباراة القادمة مع نادي الهلال، وقال: "أهمية المباراة تكمن في أن الهلال يلعب بين أرضه وجمهوره، وأنه يسعى لتصحيح النتائج السلبية التي قدمها مؤخراً، ولكن سنكون لهم بالمرصاد - بإذن الله - ونحقق من أرضهم النقاط الثلاث؛ لنستعيد نغمة الانتصارات من جديد في الدوري بعد المستويات المتذبذبة التي قدمنها في آخر ثلاث جولات".
وأضاف: الانتصار في هذه المباراة سيكون من صالحنا للتقدم في سلم ترتيب الدوري إلى مناطق الوسط، إضافة إلى إسعاد الجماهير القدساوية، وتقديم مستوى مُرضٍ بقيادة الجهاز الفني الجديد الذي يقوده المدرب البرازيلي إليكسندر جالو والجهاز المعاون له، الذي حرص في بداية إشرافه على فتح صفحة جديدة، ونسيان الماضي.