اعلان ادسنس

الأفضل والأسوأ في تشكيلة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

حقق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، انتصاراً ثميناً بهدف نظيف على حساب ضيفه باريس سان جيرمان تفرد من خلاله بصدارة مجموعته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فعلى ملعب سانتياجو بيرنابيو الثلاثاء، تمكَّن ريال مدريد من التفوق على سان جيرمان بهدف مدافعه ناتشو فيرنانديز الذي منحه فرصة الوصول للنقطة رقم 10 على رأس ترتيب المجموعة.

ونشرت صحيفة "ديفنسا سنترال" المدريدية الميول تقييمها الخاص للاعبي ريال مدريد في المباراة والذي جاء على إثره اختيار كل من كايلور نافاس ورافييل فاران على أنَّهم الأفضل في المباراة بتقييم 7 من 10.

وعقَّبت الصحيفة على مستوى نافاس وقالت: "يقظ ويبعث الأمان، لربما حالفه الحظ في بعض كرات سان جيرمان لكن لا شكَّ أن نافاس كان حاضراً في كرات أخرى ومارس هوايته المحببة مؤخراً وهي التألق".

أمَّا مستوى فاران في المباراة فجاء حوله: "أنقذ الفريق من هدف محقق من كافاني في الشوط الأول، فاران كان حاضراً ذهنياً بصورة ممتاز وغطى على ناتشو بصورة جيدة دفاعياً".

أمَّا اختيار الصحيفة للاعب الأسوأ فوقع على خيسي رودريجيز الذي حصل على تقييم 3 من 10.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ الكناري رفقة رونالدو هما الأسوأ في المباراة، حيث أنَّ الفريق لم يقدم عطاءً هجومياً مميزاً بوجودهما هذه الأمسية.