أكد الايطالي الشاب دومينيكو بيراردي أنه بصدد دراسة عروض الاندية المهتمة في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة وابرزها من نادي برشلونة الاسباني، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لا يفكر بالرحيل عن صفوف ساسولو.

وفي تصريحات ادلى بها بيراردي لشبكة (سكاي سبورت) الايطالية السبت، قال: "فكرة التدرّب مع لاعبين بحجم ليونيل ميسي شيء رائع ويدعو للفخر، لكنني اركز على الحياة مع ساسولو في الوقت الحالي".

واضاف بيراردي، الذي سجل 15 هدفا في الكالتشيو الموسم الماضي: "من الرائع ان اجد هذا الاهتمام وهو مصدر فخر، إلا أن تركيزي سيكون مع فريقي الحالي الذي اعطاني كل شيء".

وختم المهاجم الايطالي حديثه بالقول: "مثل الجميع .. انا اعمل على تحقيق حلمي باللعب لنادي كبير، لكن مجاورة ميسي ونيمار في الوقت تعد ضربا من الخيال". 

وتجدر الاشارة أن بيراردي (21 عاما) اصبح ملكا لنادي ساسولو مقابل 10 ملايين يورو، حيث كان اللاعب يعد مُلك الناديين من خلال الملكية المشتركة التي تمنح كلاً منهما نصف عقد اللاعب، لكن الغاء الاتحاد الايطالي لهذا النوع من العقود، اجبرهما على التوصل إلى اتفاق بشراء احد الناديين العقد كاملاً وعدم تجديد الملكية المشتركة بينهما.