حسم ريال مدريد صدارة مجموعته بفوزه الصعب والمستحق بهدف نظيف على حساب ضيفه فريق باريس سان الفرنسي جيرمان في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري بطال أوروبا . 

 

وبعد هذا الفوز الهام والصعب للاندي الملكي .. أحتل فريق ريال مدريد صدارة المجموعة الاولى برصيد ” 10 ” نقاط من ثلاث حالات فوز وتعادل , بينما تجمد رصيد فريق سان جيرمان عند النقطة ” 7 ” في المركز الثاني , ويتأي خلفه فريق شاختار ومالمو برصيد ” 3 ” نقاط لكل منهما . 

 

اللقاء بدأ قوي وسريع بين الفريقين مع حذر شديد بين العملاقين , وذلك خوفاً من تلقى هدف مبكر يربك حسابات المدربين , حيث أتسمت البداية بفترة جس النبض , في وقت كان فريق باريس سان جيرمان له الأفضلية النسبية على مجريات اللقاء من خلال الضغط وإفتكاك الكرة بسرعة والإنتشار الجيد في منتصف الملعب . 

 

شهدت بداية اللقاء ألتحام قوي بين إيسكو مدافع نادي سان جيرمان قبل ان يخض إيسكو للعلاج خارج الملعب قبل أن يعود بعدها بعددة دقائق , تلقى فريق باريس سان جيرمان ضربة قوية بخروج نجمه الشاب ماركو فيراتي بسبب الإصابة ودخول بدلاً منه اللاعب الشاب رابيو .

 

كاد فريق سان جيرمان أن يفتتح النتيجة بعد عرضية من أوريه ذهب للاعب ماتدويدي الذي سددها لكنها ضعيفة في يد الحارس نافاس , وبعدها واصل سان جيرمان محاولاته على مرمى ريال مدريد , حيث سدد اللاعب إبراهيموفيتش ضربة حرة مباشرة برضية رائعة مرت بجوار القائم للحارس نافاس .

 

خرج اللاعب مارسيلو بسبب الإصابة في الدقيقة ” 33 ” من زمن الشوط الاول ودخل بدلاً منه اللاعب ناتشو , وبعد عدة ثواني من نزوله أرضية الملعب سجل ” ناتشو ” هدف ريال مدريد الأول مستغل خطأ الحارس تراب وذلك بعدما سدد رونالدو كرة قوية أرتطمت بسيلفا ثم تابعها ناتشو بتسديدة في المرمى الخالي .

 

أهدر كافاني وإبراهميموفيتش كرة عرضية بعدما فشلا بتحويليها في الشباك , وبعدها سدد رابيو كرة قوية أرتطمت بالقائم , وقبل نهاية الشوط الاول بثواني أهدر كافاني إنفراد صريح بالحارس نافاس عندما سدد كرة بطريقة فنية أبعدها فاران قبل دخولها المرمى ينتهي الشوط الاول 1-0 للمكي . 

 

الشوط الثاني من المباراة شهدت فرصة هدف محقق لصالح فريق باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب دي ماريا الذي أنفرد بالحارس نافاس وسد كرة ضعيفة بين أحضان الحارس , في فرصة هدف التعادل لصالح النادي الباريسي , وبعدها عاد ريال مدريد للخلف وسط سيطرة للنادي الباريسي .

 

أشرك المدرب بيينيز اللاعب فاسكيز بدلاً من اللاعب خيسي في الدقيقة ” 63 ” , وبعدها أتسم الشوط الثاني بالندية في خط الوسط ,حيث أعتمد فريق ريال مدريد على التكتل الدفاعي الى مناطقه وترك الإستحواذ لفريق باريس سان جيرمان الذي حاول جاهداً إختراق دفاعات الملكي .

 

كاد ريال مدريد أن يحرز هدف ثاني بعد هجمة منظمة للغاية أنتهت بعرضية الى إيسكو داخل منطقة الجزاء سددها بقوة لكن الحارس تراب تصدى لها ببراعة , وبعدها كاد اللاعب كروس ان يحرز هدف قاتل بعدما أستلم تمريرة من داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تألق الحارس وأبعدها 

 

أشرك المدرب بلاس لوكاس مورا بدلاً من ماتويدي وبعدها سدد اللاعب دي ماريا كرة من ضربة حرة مباشرة أرتطمت بالعارضة الأفقية للحارس نافاس , خرج اللاعب إيسكو ودخل بدلاً منه اللاعب كوفاسيتش , مرت الدقائق وسط محاولات من نادي سان جيرمان لكن دون جدوى لينتهي اللقاء 1-0 للمكي .