قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن فريق بايرن ميوينخ الألماني حامل لقب – البوندوسليجا – يزاحم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضم مهاجم نادي توتنهام الدولي الإنجليزي ” هاري كين ” خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة نهاية الموسم الحالي من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه . 

حيث اكدت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية الشهيرة في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت على ان نادي بايرن ميونيخ يسعى وبقوة للحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي الشاب هاري كين خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة , ليكّون شراكة قوية مع المهاجم ” روبرت ليفاندوفسكي ” . 

وأشارت الصحيفة على أن البايرن رصد 50 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع توتنهام بالتخلى عن مهاجمهم الشاب خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة , ويبد أن البايرن يخشى من رحيل ليفاندوفسكي في ظل تصريحات وكيل أعماله الذي إشار الى أن اللاعب قد يخوض تجربة جديدة في إسبانيا . 

وستكون مهمة نادي بايرن ميونيخ في التعاقد مع هاري كين مليئة بالصعوبات في حال أراد بالفعل ضمه , وذلك في ظل رغبة نادي مانشستر يونايتد القوية بالحصول على توقيع اللاعب , فضلاً عن عدم نية توتنهام بالتخلى عن اللاعب الذي يعد واحد من أبرز نجومه في الوقت الراهن . 

الجدير بالذكر أن هاري كين البالغ من العمر 22 عاماً يعد من أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي في الموسم , حيث تمكن من تسجيل 31 هدفاً في 42 مشاركة رفقة فريقه في جميع المسابقات الموسم المنصرم , في حين سجل هذا الموسم حتى الآن 4 أهداف من 11 مباراة في البريميرليج .