يحل نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بقيادة المدرب رافاييل بينيتيز، ضيفا على ملعب راموس سانشيز بيزخوان معقل إشبيلية، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني الأحد.

وسلطت صحيفة ديفسنا سنترال الضوء على عودة مدرب الملكي رافاييل بينيتز، حيث أكدت أنها تحمل ذكريات خاصة جدا لا يمكن أن تنسى بالنسبة لبينيتيز.

وبالعودة في الزمن وتحديدا إلى عام 2004 توج نادي فالنسيا بلقب الدوري الإسباني تحت قيادة بينيتيز من ملعب إشبيلية في 9 مايو/أيار وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل أبناء الأندلس.

وفي تلك المباراة حسم فالنسيا لقب الدوري للمرة الثانية، في الجولة 36 بعد أن فاز بثنائية سجلها كل من باراخا وفيسنتي، ليبدأ بعدها عصر سيطرة برشلونة وريال مدريد على اللقب في حين كسر أتلتيكو مدريد الشراكة مرة واحدة.

لكن في هذه المناسبة الأمر مختلف تماما، حيث يعود بينيتيز إلى معقل الفريق الأندلسي، رفقة ريال مدريد، في الجولات الأولى من الموسم أي أنها ليست حاسمة كما الحال قبل 11 سنة.

وقالت الصحيفة، أنه عند اصطفاف باص ريال مدريد في معقل إشبيلية، ستعود العديد من الذكريات السعيدة للمدرب الإسباني الذي تألق رفقة فالنسيا.

يذكر أن ريال مدريد سيلاقي إشبيلية بحثا عن توسيع فارق الصدارة مع برشلونة، حيث يتقاسم الفريقين سلم الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف لصالح الملكي، وقبل أيام عن الكلاسيكو في سانتياغو برنابيو السبت المقبل.